شخصيات رياضية وسياسية بارزة تتابع “الأسود” في لقاء اليوم أمام الكاميرون بدونور

شخصيات رياضية وسياسية بارزة تتابع “الأسود” في لقاء اليوم أمام الكاميرون بدونور

A- A+
  • حضرت مجموعة من الشخصيات الرياضية والسياسية البارزة في المملكة لمتابعة اللقاء الذي يجمع في هذه اللحظات من يومه الجمعة بين المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وخصمه المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

    ويتواجد ضمن الشخصيات المذكورة كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة إلى جانب عدد من رؤساء الأندية الوطنية يتقدمهم حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرباطي، سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، محمد بودريقة الرئيس السابق والمنخرط البارز الحالي بنادي الرجاء الرياضي إضافة إلى مجموعة من الشخصيات الرياضية الآخرى.

  • وحضر أيضا لمتابعة قمة “الأسود” والكاميرون، رشيد الطالبي العالمي وزير الشباب والرياضة، ومحمد جودار عضو المكتب السياسي بحزب الاتحاد الدستوري والنائب البرلماني بدائرة بن مسيك بمدينة الدار البيضاء إلى جانب مجموعة من الوجوه السياسية المألوفة.

    تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي تجمع في هذه الأثناء بين أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار أمام المنتخب الكاميروني بالمركب الرياضي محمد الخامس لازالت متعادلة بنتيجة سلبية صفر لمثله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة MOROCCO MALL JUNIOR PRO