الوداد بنجوم جدد قبل قمة حسنية أكادير المرتقبة

الوداد بنجوم جدد قبل قمة حسنية أكادير المرتقبة

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سيستفيد من خدمات ثلاثة لاعبين بارزين، تماثلوا للشفاء من الإصابات التي لاحقتهم منذ حقب متفاوتة، والتي غيبتهم عن مجموعة من المباريات في منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضافت ذات المصادر، أن الطاقم الطبي الجديد لـ “وداد الأمة” الذي يترأسه الدكتور أنيس شاكو، أعطى موافقته لثلاثة لاعبين بالالتحاق بصفوف الفريق الأول ويتعلق الأمر بكل من النجم أيوب سكومة، أيوب العملود إضافة للوافد الجديد على “القلعة الحمراء” أيوب بن الشاوي الذي تماثل للشفاء بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى قدمه غيبته عن النادي لأزيد من شهر.

  • وفي سياق متصل، يستقبل نادي الوداد الرياضي يوم السبت المقبل خصمه العنيد حسنية أكادير، برسم الجولة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الخامسة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تجرع مرارة الهزيمة الأولى نهاية الأسبوع المنصرم أمام فريق أولمبيك آسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب المسيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    افتراض وفاة اللاعب المغربي بنشرقي بكورونا يثير ضجة واسعة بمصر