حصري: نادر السيد يكشف لـ ‘شوف تيفي’ حقيقة تحريض عموتة

حصري: نادر السيد يكشف لـ ‘شوف تيفي’ حقيقة تحريض عموتة

A- A+
  • أكد الحارس الدولي المصري السابق نادر السيد وعميد فريق الزمالك المصري لكرة القدم سابقا ، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أنه لم يقوم بتحريض الإطار الوطني الحسين عموتة، المحلل الرياضي الحالي بمجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، من أجل تقديم استقالته من تدريب نادي الوداد الرياضي عندما كان يشرف على الفريق في وقت سابق.

    وأضاف اللاعب المذكور، أنه كان قد تواصل مع عموتة في وقت سابق عندما توترت العلاقة بينه وبين المكتب المسير للنادي الأحمر أنداك، وأكد له أن علاقته بالرئيس “الودادي” سعيد الناصيري طيبة ويمكن التدخل على الخط لفك الإرتباط بين الطرفين بشكل ودي.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن نيته كانت بريئة، حيث أراد تقديم يد المساعدة لعموتة فقط، مشيرا أنه استفسر المدرب السابق للنادي الأحمر حول ما إذا كان يرغب في تغيير الأجواء فهناك عرض محترم من نادي الزمالك المصري الذي كان يرغب في التوقيع لعموتة بعد تألقه بشكل كبير مع النادي الأحمر خلال الحقبة الماضية.

    وكان الإطار الوطني الحسين عموتة، قد أكد في تصريح صحفي له مع إحدى القنوات القطرية يوم الأربعاء الماضي، أن الحارس الدولي المصري السابق نادر السيد أخبره بأن إدارة الفريق الأحمر التي يديرها سعيد الناصري أصبحت غير مقتنعة بأدائه ونتائجه مع الفريق وتريد فك الإرتباط به.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي كان قد أقال مدربه السابق الإطار الوطني الحسين عموتة من مهامه، بعد أن حقق مجموعة من النتائج السلبية مباشرة بعد عودة “وداد الأمة” من منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت بالإمارات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان