مسؤول بمكتب الزيات.. يكشف لـ ‘شوف تيفي’ حقيقة توصل الرجاء بـ 600 مليون سنتيم

مسؤول بمكتب الزيات.. يكشف لـ ‘شوف تيفي’ حقيقة توصل الرجاء بـ 600 مليون سنتيم

نادي الرجاء

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن إدارة “النسور الخضر” لم تتوصل بأي عرض رسمي من نادي الأهلي المصري من أجل التوقيع للمهاجم “الرجاوي” المتألق محمود بنحليب، خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها بالمغرب في الأسبايع القليلة القادمة.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن مسؤولي “الرجاء العالمي” لم يدخلوا في أي مفوضات تذكر مع نظرائهم بنادي “القرن” من أجل التخلي عن خدمات المهاجم “الرجاوي” المذكور، مفندا كل الأخبار التي تم الترويج لها من طرف بعض المنابر الإعلامية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص توصل إدارة الرجاء بملغ مالي قيمته 600 مليون سنتيم لتسريح بنحليب.

  • وتابع المسؤول في التصريح ذاته، أن المكتب المسير للفريق الأخضر ولاعبي النادي يصبون كل تركيزهم حاليا تجاه المباراة الحارقة التي تنتظرهم يوم الثالث والعشرين من شهر نونبر الجاري أمام نادي فيتا كلوب الكونكولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وكانت قناة “شوف تيفي” قد ربطت اتصالاتها بالمهاجم “الرجاوي” محمود بنحليب، من أجل استفساره هو الآخر حول توصله بعرض من الأهلي المصري للتعاقد معه خلال “الميركاتو” المقبل، وأكد لنا أنه لم يتوصل بأي عرض من أي فريق، مشيرا أن الأخبار التي تم تداولها مؤخرا عارية من الصحة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمود بنحليب، هداف نادي الرجاء الرياضي في كأس الاتحاد الإفريقي، يعد من بين أبرز اللاعبين “الرجاويين” الذي يعول عليهم الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بمشاركة خبراء ومختصين في الصحة.. ندوة تكشف عن تفاصيل خطة المغرب لمحاربة بوحمرون