خاص : وادو يستعين بمفوض قضائي ليسلم شهادة طبية لمسؤولي مولودية وجدة

خاص : وادو يستعين بمفوض قضائي ليسلم شهادة طبية لمسؤولي مولودية وجدة

A- A+
  • أكد مراد العجوطي، محامي بهيئة المحاميين بمدينة الدار البيضاء، الذي ينوب عن الإطار الوطني عبد السلام وادو، مدرب نادي مولودية وجدة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الدولي المغربي السابق قدم شهادة طبية إلى المكتب المسير للفريق الوجدي، وذلك إثر الشجار الذي نشب بينه وبين نصرو البزغودي، سائق حافلة الفريق، يوم أمس السبت بالمطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

    وأضاف العجوطي في التصريح ذاته، أنه وادو وضع شهادة طبية تتوفر على 25 يوما للراحة، عن طريق مفوض قضائي، إلى مسؤولي النادي الذين رفضوا تسلمها، مشيرة أنه سيقوم بكافة الإجراءات القانونية لإنصاف موكله الذي تعرض للاعتداء على حد قوله.

  • وتابع ذات المتحدث، أنه من المتوقع أن يغيب المدرب عبد السلام وادو، عن اللقاء الذي سيجمع فريقه مساء هذا اليوم أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي مولودية وجدة كان قد وجه الدعوة لكل من عبد المالك صوان، مدرب فريق الأمل ليعوض غياب وادو، ليلتحق بمدينة الدار البيضاء، باعتباره يتوفر على شهادة في الميدان تخول له ذلك، إضافة إلى يحيى الأزهري مدرب حراس المرمى، ليعوض زميله الفرنسي فريديريك كغو، الذي لا يتوفر على شهادة في الميدان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحراك الجزائري يطالب برحيل النظام..حلول مطالب الشارع توجد في الجزائر لا المغرب