بعد وقوعه في أخطاء كثيرة..مطلب جماهيرى كبير بإبعاد العلوي عن حراسة مرمى “الماص”

بعد وقوعه في أخطاء كثيرة..مطلب جماهيرى كبير بإبعاد العلوي عن حراسة مرمى “الماص”

A- A+
  •  

    شنت مجموعة من الجماهير “المصاوية” حملة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع يوم أمس الأحد بين فريقي المغرب الرياضي الفاسي، ويوسفية برشيد، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، طالبت من خلالها من إدارة “النمور الصفر” بضرورة إبعاد الحارس خالد الكبيري العلوي، عن حراسة مرمى الفريق.

  • وطالبت الجماهير المساندة لـ “الماص” بإبعاد العلوي وتعويضه بالحارس محمد أمين البورقادي أو بالوافد الجديد على القلعة الصفراء أيمن ماجيد، وذلك بعد وقوعه في خطأين قاتلين خلال المباراتين الأخيرتين أمام كل من فريقي نهضة بركان ويوسفية برشيد، وتسببه في ضياع أربع نقاط غالية كانت ستجعل “الماص” يتصدر سبورة ترتيب البطولة.

    وفي المقابل، لم تحمل مجموعة من الجماهير الآخرى المسؤولية للحارس العلوي وحده، بل وجهت سهام نقدها إلى المدافع الكونغولي نيلسون مونغاغا، الذي أساء التغطية وسمح للمهاجم “الحريزي” يونس الحواصي بتسجيل هدف التهادل، في الثلث الأخير من عمر اللقاء.

    تجدر الإشارة إلى أن الحارس خالد الكبيري العلوي، يعد من بين أبرز الحراس الصاعدين والذي تلقى تكوينا مهما داخل المغرب الرياضي الفاسي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل الالتحاق بصفوف الفريق الأول، ليخوض بعدها تجربة قصيرة رفقة رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي المنصرم ليعود إلى أحضان فريقه الأم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إنفانتينو يشكر الملك محمد السادس وجامعة لقجع وينبره بمركز المعمورة