سيمبري بالوما يحذر مسؤولي الماط من السماح لأيوب لكحل بحمل قميص الفريق

سيمبري بالوما يحذر مسؤولي الماط من السماح لأيوب لكحل بحمل قميص الفريق

A- A+
  • ”سيمبري بالوما” يحذر مسؤولي ”الماط” من السماح لأيوب لكحل بحمل قميص الفريق وتطالب بتأديبه

    حذر فصيل “سيمبري بالوما” المساند لفريق المغرب التطواني لكرة القدم إدارة الفريق التطواني من السماح للاعب أيوب لكحل بحمل قميص الفريق خلال المباراة المقبلة التي تجمعه يوم غد الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي ضمن الجولة الثالثة.

  • وقالت المجموعة التطوانية في تدوينة نشرها على فيسبوك إنها: “لازالت مصرّة على موقفها و تعتبره قطعياً لا مساومة فيه بل ستواجهون تصعيدا من نوع آخر خاصة أن نهج المكتب سياسة “على قد عقلو” و أدرجه ضمن التشكيل الرسمي للمباراة القادمة”.

    وشدد الفصيل المساند للماط: “نكررها واضحة كالشمس في النهار، ترفض المجموعة رفضا قاطعا حمل اللاعب (أ.ل) القميص الأساسي إلا بعد تأديبه وإعادة تكوينه تكوينا يليق بمدرسة المغرب التطواني عسى أن يستحق حمل الشعار وترضى عنه الجماهير! و نحمل المكتب المسؤولية و نحذره!!! أنه في حين استمراره في المشاركة في هاته المهزلة التي تستهدف كرامة الفريق و الجماهير أنه سيكون أول من نقتنص”.

    وأشعرت المجموعة كافة الجماهير التطوانية وكذا المعنيين بهذا القرار بأنها لن تحيد أبدا عنه، إذ تعتبره أقل ما يمكن فعله رداً على إهانة ناديها وجماهيره.

    ويأتي هذا الإعلان من “سيمبري بالوما” حسبها بعدما راجت إشاعات حول اعتزام المكتب المسير للماط إقحام اللاعب (أ.ل) ضمن التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها المغرب التطواني فريق الدفاع الحسني الجديدي يوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بطنجة، تحت ذريعة تقدمه باعتذار افتراضي لا حقيقة فيه.

    يشار أن أيوب لكحل كان قريبا من مغادرة المغرب التطواني إلى الوداد الرياضي غير أن تردد اللاعب جعل الصفقة تفشل وهو ما سلط عليه الانتقادات من الجماهير التطوانية والودادية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قبل الحسم في الرباط حول عضوية مجلس الفيفا .. دعم كبير من المغاربة لفوزي لقجع