الجامعة توقف 3 لاعبين في البطولة وتعاقب الحسنية وأولمبيك آسفي

الجامعة توقف 3 لاعبين في البطولة وتعاقب الحسنية وأولمبيك آسفي

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل لحظات من مساء يومه الجمعة، مجموعة من العقوبات برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، في حق لاعبين من فريق حسنية أكادير ولاعب واحد من يوسفية برشيد إضافة إلى تغريم الفريق السوسي وفريق أولمبيك آسفي.

    وأوضحت الجامعة في بلاغ اصدرته قبل لحظات، أن اللجنة المركزية للتأديب اجتمعت وأصدرت قراراتها بتوقيف ياسين الرامي، لاعب فريق حسنية أكادير لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهم بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، كما تم توقيف زميله عبد العالي خنبوبي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهم، بعد طرده هو الآخر في نفس المباراة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب، كما قامت اللجنة بتغريم حسنية أكادير مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد في المباراة أمام اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • وقامت اللجنة أيضا بتوقيف يوسف أوكادي، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق أولمبيك آسفي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ائتلاف مدني يطالب بتقنين استهلاك مادة الحشيش في تونس