عبد اللطيف جريندو:الحمد لله انتصرت على فيروس كورونا وأفتقد للجماهير المصاوية

عبد اللطيف جريندو:الحمد لله انتصرت على فيروس كورونا وأفتقد للجماهير المصاوية

عبد اللطيف جريندو

A- A+
  • الجماهير العاشقة لفريق المغرب الفاسي كانت سعيدة ببداية الفريق على مستوى البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك من خلال الفوز على الجيش الملكي والتعادل بأداء بطولة ضد نهضة بركان، إلا أنها كانت حزينة لغياب مدرب الفريق عبد اللطيف جريندو والذي غاب عن المجموعة بسبب معاناته مع فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتشافى من الفيروس ويعود إلى عائلته الصغيرة والكبيرة.

    الحاج عبد اللطيف ومن خلال تصريح خاص لـ ”شوف سبور”، قبل قليل من يومه الجمعة، أكد أنه قد انتصر على الفيروس اللعين وأصبح في صحة جيدة جدا بعد مرحلة كانت صعبة، مضيفا من خلال نفس المداخلة أنه يشكر كل الناس القريبين منه وكل الجماهير المصاوية التي تكن له الشفاء العاجل.

  • وقال جريندو الذي أكد لـ ”شوف سبور”، أنه سيكون حاضرا رفقة فريقه إلى جانب زميله عزيز السلماني ضمن القمطر التقني للفريق الأصفر خلال المباراة المقبلة لفريق النمور الصفر لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي ستجمع الفريق بفريق يوسفية برشيد:” الحمد لله أنا بخير وسأعود إلى فريقي من أجل مواصلة العمل رفقة المجموعة التي اشتقت لها. أشكر كل من ساندني في هذه الوعكة الصحية وأتمنى التوفيق لفريقي في المباراة المقبلة”.

    هذا وكان الحاج عبد اللطيف جريندو قد غاب عن فريقه المغرب الفاسي، خلال المباراتين الأوليتين للفريق الأصفر ضد كل من النهضة البركانية والجيش الملكي، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد قبل أن يصبح في صحة جيدة ويعود إلى عائلته الصغيرة والكبيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي