الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش بين الوداد الفاسي والنهضة البركانية

الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش بين الوداد الفاسي والنهضة البركانية

عصام الراقي و الأمير مولاي رشيد - نهائي كأس العرش

A- A+
  • من المنتظر أن يحضر الأمير مولاي رشيد المقابلة النهائية لمسابقة كأس العرش للموسم الكروي 2018/2017، والتي ستجمع نادي الوداد الفاسي، بفريق النهضة البركانية، وذلك يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الثالثة بالتوقيت المغربي ،على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط .

    وذكرت مصادر خاصة لـ” شوف تيفي”، أن الأمير مولاي رشيد سيكون حاضرا بالمقصورة الرئيسية، لمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لتسليم “الكأس”، للفريق الفائز، بين الواف وبركان، والذي سيكون أول لقب للكأس الفضية يتم وضعه بخزينة الفريقين معا، إذ أن كلا الفريقين لم يسبق لها الظفر بلقب كأس العرش المغربي لكرة القدم.

  • ويكتسي هذا العرس الرياضي الكبير، الذي سينطلق على الساعة الثالثة زوالا، من يوم الأحد أهمية بالغة بالنسبة للفريقين المتباريين، وللمهتمين بالمشهد الوطني الوطني، أولا لتزامنه مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال المجيد، وثانيا للحمولة التاريخية لهذه الكأس الفضية الغالية .

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الفاسي، استطاع تحقيق التأهل لأول مرة في تاريخه بعدما تجاوز فريق الرجاء بدور نصف نهائي كأس العرش، فيما الطرف الثاني في نهائي المسابقة، نادي نهضة بركان، فتأهل إلى النهائي على حساب الوداد الرياضي، مع العلم أن الفريق البرتقالي انهزم في نهائيين عبر تاريخه الكروي، ويرغب في الظفر بالكأس لأول مرة في تاريخه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية