قبل عقد الجمع العام .. الشارع الملالي يطالب العرباوي بالابتعاد عن الفريق

قبل عقد الجمع العام .. الشارع الملالي يطالب العرباوي بالابتعاد عن الفريق

A- A+
  • شنت مجموعة من الجماهير العاشقة والمحبة لنادي الرجاء الرياضي لكرة لقدم، حملة واسعة عبر مختلف الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طالبت من خلالها من حسن العرباوي، المستشار الحالي باللجنة المؤقتة للفريق بضرورة التنحي والابتعاد عن النادي.

    وطالب عدد من المشجعين الغيورين على الرجاء الملالي من العرباوي بالابتعاد عن تسيير الفريق، وذلك بسبب تورطه في العديد من المشاكل عندما أشرف على رئاسة النادي في وقت سابق وكان سببا رئيسيا في نزول “فارس عين أسردون” إلى قسم “المظاليم” في أكثر من مناسبة.

  • وفي المقابل، قدم حسن العرباوي رسميا، يومه الأربعاء، لائحته إلى إدارة الفريق الملالي من أجل ترشحه لرئاسة رجاء بني ملال، متحديا بذلك مجموعة من الجماهير الملالية التي لا ترغب فيه، نظرا لتسييره “العشوائي” وسلوكه غير المقبول الذي يعتمد عليه تجاه اللاعبين والأطر التقنية للفريق كلما أشرف على تسيير النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن حسن العرباوي، يعد من بين المهندسين لرحلة لاعبي رجاء بني ملال التاريخية إلى مدينة الدار البيضاء عبر سياراتهم الخاصة، لمواجهة كل من فريقي الراسينغ البيضاوي والرجاء الرياضي برسم مباراتين وديتين شهر يوليوز الماضي، بعد رفع الحصار على الدوري الاحترافي الذي كان قد توقف مؤقتا بسبب جائحة فيروس كورونا، كما طلب منهم البحث عن مكان للمبيت بطريقة غريبة لم يسبق لأي مسؤول أو ناد في العالم بأسره أن أقدم عليها.

    ويذكر أن حسن العرباوي، المستشار الحالي باللجنة المؤقتة لـ “فارس عين أسردون” سبق له وأن ترأس الفريق الملالي خلال سنة 2011 خلفا لسلفه عبد الواحد العسري، وفشل مع رجاء بني ملال بعد عجزه عن الصعود بالفريق إلى القسم الاحترافي الأول والحفاظ عليه ضمن أندية قسم الصفوة، الشيء الذي جعل جماهير النادي تثور في وجهه وطالبته بالتنحي عن رئاسة الفريق آنذاك.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي