المغرب التطواني يقلب الطاولة على الجيش ويذيقه مرارة الهزيمة للمرة الثانية

المغرب التطواني يقلب الطاولة على الجيش ويذيقه مرارة الهزيمة للمرة الثانية

A- A+
  • انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف لإثنين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الثانية لحساب منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

    وافتتح فريق الجيش الملكي حصة التهديف في الدقيقة 28 بواسطة مدافعه أيمن الشباني ، قبل أن يعدل الجناح هشام الخلوة الكفة لفريق المغرب التطواني في الدقيقة 40، لكن الفريق العسكري عاد ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء نفذها متوسط الميدان رضا سليم، ليتدارك بعد ذلك الفريق الضيف الموقف و يحرز هدف التعادل في الدقيقة 70 بواسطة المهاجم الأوسط توني مانيجوي، الذي عاد ليحسم النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 91 عن طريق ضربة جزاء.

  • و بهذه النتيجة، أصبح فريق المغرب التطواني يحتل مؤقتا الرتبة الثالثة بثلاث نقاط إلى جانب الوداد الرياضي و شباب المحمدية و أولمبيك آسفي و اتحاد طنجة، في حين ظل فريق الجيش الملكي يتذيل سبورة الترتيب بصفر نقطة من هزيمتين.

    يشار أن المباراة الأولى التي جمعت عصر هذا اليوم بين فريقي نهضة بركان والمغرب الرياضي التطواني، انتهت على وقع التعادل الإيجابي بنتيجة هدف في كل شبكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي