احتفالية الهجهوج ضد الرجاء الرياضي تكلفه 20 مليون سنتيم

احتفالية الهجهوج ضد الرجاء الرياضي تكلفه 20 مليون سنتيم

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن إدارة الفريق “الفتحاوي” أصدرت عقوبات قاسية في حق اللاعب رضى الهجهوج، على خلفية الطريقة الاحتفالية التي سجل بها اللاعب “الودادي” السابق الهدف الثاني في مرمى الرجاء الرياضي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة الفتح فرضت على الهجهوج أداء عشرين مليون سنتيم كعقاب منها للاعب حتى لا يكرر ما فعله في لقاء الرجاء الرياضي مرة آخرى، مشيرة أن مسؤولي النادي لم يقوموا بتوقيف اللاعب أو إلحاقه بفريق الأمل لحاجة النادي الماسة الى خدماته.

  • وفي سياق متصل، كان الهجهوج قد نزع قميصه بعد تسجيله لضربة جزاء في مرمى الحارس أنس الزنيتي، والذي كان تحته القميص الثاني باللون الأحمر مكتوب عليه “فدائيو الوداد” في إشارة منه إلى أولترا “الوينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي والذي أعلن عن انتمائه لهذا الكيان الكبير في أكثر من مناسبة، في طريقة تفاعلت معها بشكل إيجابي مجموعة من الجماهير “الودادية” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وبات الهجهوج اللاعب “الودادي” الوحيد الذي سجل على الرجاء مع كل الأندية الوطنية التي لعب لها، حيث تمكن الهجهوج من هز شباك الرجاء مع أندية الوداد الرياضي، أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي، وأصبح “كابوسا” بالنسبة لـ “القلعة الخضراء”.

    يشار إلى أن رضى الهجهوج كان قد تعاقد مع نادي الفتح الرياضي الرباطي خلال فترة الانتقالات الحالية لمدة ثلاثة مواسم كروية، قادما له من نادي أولمبيك خريبكة النازل حديثا للقسم الاحترافي الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”البيجيدي” يستدعي جميع نوابه ونواب الأحزاب الأخرى يلتحقون بالبرلمان جماعات