“بريكاد وجدة” يلتقي بعبد السلام وادو ويدعمه لتحقيق مشروعه في مولودية وجدة

“بريكاد وجدة” يلتقي بعبد السلام وادو ويدعمه لتحقيق مشروعه في مولودية وجدة

A- A+
  •  

    عبر فصيل “بريكاد وجدة” عن دعمه لعبد السلام وادو مدرب مولودية وجدة وطاقمه التقني من أجل تنفيذ مشروعه داخل النادي وذلك بعد الاجتماع الذي جمع المجموعة بالمدرب يوم أمس الاثنين، وتم خلاله التطرق لمشروعه التدريبي وخطة عمله بشكل مفصل، وهو الاجتماع الذي وصف فيه المدرب محيط عمله الحالي والجو العام الداخلي للفريق.

  • وكشفت المجموعة في بلاغ لها، أن المشروع المقدم من طرف عبد السلام وادو لا يقتصر على الجانب الرياضي فقط، بل الاقتصادي أيضاً، وهو مشروع متكامل، حسبها، للنهوض بالمولودية إن صح التعبير، مؤكدة أن المولودية لها مستحقات مالية وديون ضخمة تعيق تطويرها في الوقت الراهن، لذا وجب البحث عن مستثمرين ورجال أعمال قادرين على دعمها مادياً.

    كما أشار الفصيل الوجدي إلى استمرار تواجد عقليات “قـديـمـة” في محيط المولودية تعمل على تحقيق مصالحها الشخصية على حساب مصالح النادي، مما يزيد من الظروف غير المهنية التي لا تساعد على العمل.

    وأكدت “بريكاد وجدة”، على ضرورة إعطاء الفرصة للمدرب وطاقمه للاشتغال وتوفير الظروف الملائمة لذلك، مثلما تم إعطاؤها للمدربين السابقين وأي قرار مناف للمنطق والصواب، سيؤدي حسب المجموعة لما لا يحمد عقباه.

    وشددت المجموعة على أنها سبق واعربت عن ضرورة إعادة ترتيب الأوراق بهيكلة جديدة للمكتب المسير، يتم فيها إبعاد الأوجه التي لم تجد نفعاً في السابق، ولم تزد على أن عمقت جروح النادي، ووجوب إعطاء الثقة لوجوه جديدة لها دراية ومعرفة بالتسيير الرياضي والأهم من هذا، تمتلك غيرة على المولودية.

    واختتم “بريكاد وجدة” بلاغه بعبارة : “وجب التذكير بأن للمولودية لونان فقط، أخضر وأبيض، وأي جهود لإدخال أو تبني لون آخر أو توجه معين باسم الفريق ستكون محاولة يائسة أخرى لخيانة الوصية.. و قد أعذر من أنذر”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقنين الكيف وقوانين الانتخابات تقربان دورة استثنائية لبرلمان “البيجدي”