بسبب التحكيم .. فريق شباب السوالم يقدم احتجاجه لجامعة الكرة

بسبب التحكيم .. فريق شباب السوالم يقدم احتجاجه لجامعة الكرة

A- A+
  • تقدم فريق شباب السوالم الرياضي برسالة احتجاجية إلى رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم

    داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بعد الظلم التحكيمي، الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعته بفريق ستاد المغربي حسب رسالة الاحتجاج والتي توصلت شوف سبور بنسخة منها.

  • وجاء في رسالة فريق السوالم الرياضي، ” إن السوالم الرياضي يضع بين أيديكم شكايته هاته لما تعرض له من حيف وظلم تحكيمي في مواجهته لفريق سطاد المغربي، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني . حيث قام الحكم سعد الوريد بعدة أخطاء تحكيمية اترت على مجريات اللعب وهي كالآتي :

    أولا:

    قام الحكم بإشهار الورقة الحمراء في وجه اللاعب أمين المسن رغم أن تدخله كان سليما ولا يستحق حتى إعلان ضربة خطأ، وتجدون رفقته مقطع الفيديو الذي يوضح سلامة التدخل الذي قام به اللاعب .

    ثانيا:

    قام الحكم بطرد مدرب الفريق كذلك، وتوجيه مجموعة من البطاقات الصفراء للاعبين.

    ثالثا:

    تغاضى الحكم عن إعلان ضربة جزاء واضحة بعد إسقاط اللاعب أحمد سحمودي في مربع العمليات.

    رابعا:

    قام أحد لاعبي الفريق الخصم بضرب اللاعب عبد الصمد البدوي بمرفقه في تدخل خشن أمام أعين الحكم الذي وعكس القانون قام بتنبيه لاعبنا .

    وأضاف الفريق السالمي الذي ينشط في القسم الثاني من البطولة الاحترافية دائما في رسالته: “إن تصرفات الحكم ضد فريق شباب السوالم الرياضي خرجت عن سوء التقدير البشري إلى النية المبيتة من طرفه باتخاذ قرارات تضر بالفريق، وقد أثرت القرارات التحكيمية ضد فريق شباب السوالم الرياضي على مجريات اللعب والتنافس الشريف وساهمت بشكل كبير في تغيير نتيجة المقابلة. كما نحيطكم علما أن الحكم سعد الوريد سبق له أن قاد عدة مقابلات كنا فيها طرفا في أقسام الهواة وأبدى تحيزه ضدنا”.

    هذا وتأتي هذه الرسالة من الفريق الأزرق والأبيض، بعد المباراة التي جمعت بين فريق شباب السوالم الرياضي وفريق ستاد المغربي وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وذلك لحساب الجولة الأولى عن القسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : هل يعتذر بنكيران للمغاربة كما وعد قبل طلاقه مع “البيجيدي”؟