“الودادي” الهجهوج يسجل الهدف الثاني على الرجاء ويتقاسم فرحته مع “الوينرز”

“الودادي” الهجهوج يسجل الهدف الثاني على الرجاء ويتقاسم فرحته مع “الوينرز”

A- A+
  • تمكن الدولي المغربي رضى الهجهوج، المحترف بنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة والعشرين عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح في مرمى أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين في هذه الأثناء بملعب الحسن الثاني، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات بطولة “إينوي” الاحترافية.

    وقام الهجهوج بنزع قميصه الذي كان تحته القميص الثاني باللون الأحمر مكتوب عليه “فدائيو الوداد” في إشارة منه إلى أولترا “الوينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي والذي أعلن عن انتمائه لهذا الكيان الكبير في أكثر من مناسبة،بطريقة تفاعلت معها بشكل إيجابي مجموعة من الجماهير “الودادية” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وبات الهجهوج اللاعب “الودادي” الوحيد الذي سجل على الرجاء مع كل الأندية الوطنية التي لعب لها، حيث تمكن الهجهوج من هز شباك الرجاء مع أندية الوداد الرياضي، أولمبيك خريبكة والفتح الرباطي، وأصبح “كابوسا” بالنسبة لـ “القلعة الخضراء”.

    يشار أن رضى الهجهوج كان قد تعاقد مع نادي الفتح الرياضي الرباطي خلال فترة الانتقالات الحالية لمدة ثلاثة مواسم كروية، قادما له من نادي أولمبيك خريبكة النازل حديثا للقسم الاحترافي الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أوزين: لاصراع مع الاتحاديين فقط طموح مشروع لرئاسة لجنة العدل والتشريع