أيت منا يقع في المحظور بعد توقيعه للاعب إيفواري لا يتوفر على عشر مقابلات دولية

أيت منا يقع في المحظور بعد توقيعه للاعب إيفواري لا يتوفر على عشر مقابلات دولية

A- A+
  • حصري وكما انفردنا به سابقا.. أيت منا يقع في المحظور بعد توقيعه للاعب إيفواري لا يتوفر على عشر مقابلات دولية واتحاد طنجة يدخل على الخط

    أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن اللاعب الإيفواري هيرفي كاي، لا يتوفر على عشر مقابلات دولية مع منتخب بلاده الكوت ديفوار خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

  • وأضاف المصدر نفسه، أن اللاعب الإيفواري سبق له وأن حمل قميص الفريق “الطنجي” خلال سنة 2014 عندما كان الفريق يلعب ضمن أندية القسم الوطني الثاني، قبل أن يصعد مع “فارس البوغاز” إلى القسم الأول سنة 2015، مبرزا أن اللاعب لم يسبق له في تلك الحقبة أن مثل منتخب بلاده، ولم يكن قانون اللاعبين الأجانب معمولا به بالبطولة الاحترافية آنذاك.

    وفي سياق متصل، كانت قناة “شوف تيفي” قد قامت ببحث مقتضب عن اللاعب الإيفواري الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم قانونية توقيع شباب المحمدية للاعب هيرفي كاي، خلال “الميركاتو” الجاري، حيث تبين أن الأخير لم يجرِ أي لقاء مع المنتخب الإيفواري خلال السنوات الثلاث الماضية، وهو الشيء الذي يتنافى مع القوانين المعمول بها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

    يشار أن مجموعة من الجماهير المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد قد حذرت جامعة الكرة أن تقع في الخطأ الذي وقع فيه أيت منا، بتوقيعه للاعب لا تستوفى فيه الشروط المحددة من قبل، الشيء الذي قد يعود على الاتحاد المغربي للعبة بالضرر في حالة التساهل مع رئيس شباب المحمدية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مريم العوفير تطلب إعفاءها من تقديم النشرات الإخبارية بالقناة الأولى