سكوب:في سلوك لا أخلاقي سيجر عليه انتقادات قوية..أيت منا في طريقه إلى طرد بنهاشم

سكوب:في سلوك لا أخلاقي سيجر عليه انتقادات قوية..أيت منا في طريقه إلى طرد بنهاشم

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن هشام أيت منا، رئيس المكتب المديري لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، والصاعد حديثا من أقسام الهواة، في طريقه إلى إعفاء الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم من مهامه كمدرب أول للفريق “الفضالي”، في سلوك غريب، أثار استياء مجموعة من الجماهير ومحبي النادي.

    وأضافت ذات المصادر، أن أيت منا، دخل في مفاوضات جادة مع أحد المدربين الأجانب فضلت مصادرنا عدم الكشف عن هويته، وذلك من أجل الإشراف على تدريب الفريق الممثل لمدينة “الزهور”، مبرزة أن رئيس شباب المحمدية يفاوض المدرب الأجنبي المذكور في سرية تامة حتى لا يعلم بها مدربه الحالي بنهاشم، الذي من المنتظر أن يشغل مهمة مدير رياضي داخل الفريق في حالة إتمام الصفقة.

  • وفي سياق متصل، من المرتقب أن تشن الجماهير المحبة لشباب المحمدية حملة واسعة ضد أيت منا في حالة توقيعه لمدرب أجنبي والسماح في خدمات بنهاشم، الذي قام بعمل كبير يحسب له، وذلك بعدما نجح في إعادة الفريق “الفضالي” هبته التي فقدها منذ مدة طويلة.

    يشار أن شباب المحمدية كان قد صعد إلى القسم الاحترافي الأول، بعد احتلاله لصدارة قسم “المظاليم” خلال الموسم الكروي المنصرم، بقيادة الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، مرفوقا بفريق المغرب الرياضي الفاسي الذي احتل المرتبة الثانية في سبورة ترتيب أندية القسم الاحترافي الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عضو باللجنة العلميةلكورونا يدعو منصف السلاوي لمساعدةالمغرب في الحصول على اللقاح