أيت منا يقع في فضيحة بتوقيعه للاعب إيفواري لم يلعب مباراة واحدة مع منتخب بلاده

أيت منا يقع في فضيحة بتوقيعه للاعب إيفواري لم يلعب مباراة واحدة مع منتخب بلاده

A- A+
  • وقع هشام أيت منا، رئيس المكتب المديري لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، في فضيحة مدوية وغير مسبوقة في تاريخ الفريق “الفضالي” بتوقيعه للاعب الإيفواري هيرفي كاي، خلال فترة الانتقالات الحالية، رغم عدم مشاركته مع منتخب بلاده في أي لقاء ودي كان أو رسمي خلال السنوات الأخيرة.

    وقامت قناة “شوف تيفي” ببحث مقتضب عن اللاعب الذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم قانونية توقيع شباب المحمدية للاعب هيرفي كاي، خلال “الميركاتو” الجاري، حيث تبين أن الأخير لم يجرِ أي لقاء مع المنتخب الإيفواري خلال السنوات الثلاث الماضية، وهو الشيء الذي يتنافى مع القوانين المعمول بها من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

  • وحذرت مجموعة من الجماهير المتتبعة للشأن الكروي بالبلاد جامعة الكرة أن تقع في الخطأ الذي وقع فيه أيت منا، بتوقيعه للاعب لا تستوفى فيه الشروط المحددة من قبل، الشيء الذي قد يعود على الاتحاد المغربي للعبة بالضرر في حالة التساهل مع رئيس شباب المحمدية.

    يشار أن نادي شباب المحمدية كان قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلالها أن “الإيفواري هـيرفي كّاي شـبابي، شـباب المحمدية وقّـع للمـتوسط الدفاعي الذي راكم تجارب عديدة طيلة مسيرته آخرها كانت بـالدوري الأندونـيـسي، أهلا بك هـيرفي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة: تسجيل 473 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ووفاة 35 حالة