مسؤولو فاس يخلفون وعدهم لإدارة الواف والفريق يلعب نهائي كأس العرش “بـ 0 درهم”

مسؤولو فاس يخلفون وعدهم لإدارة الواف والفريق يلعب نهائي كأس العرش “بـ 0 درهم”

الوداد الفاسي

A- A+
  • يعيش نادي الوداد الفاسي لكرة القدم، حالة مالية مزرية، بعدما أخلف مجموعة من المسؤولين و المنتخبين وعودهم تجاه الفريق المتأهل لنهائي كأس العرش، إذ لم يتوصل ممثل مدينة فاس بنهائي المسابقة الذي من المقرر أن تجرى يوم السبت المقبل، بأي دعم مادي عن أي جهة أو مؤسسة بالعاصمة العلمية.

    وذكرت مصادر خاصة لـ” شوف سبور”، أن إدرة الفريق تنتظر ما سيسفر عنه اللقاء المقبل مع والي جهة فاس مكناس” سعيد زنيبر”، لأن الفريق في وضعية مالية خانقة، جراء عدم توصله بأي دعم مادي من أي جهة والجهات التي كانت وعدت النادي قبل إجراء لقاء نصف النهائي.

  • أضاف نفس المصدر، أن نادي الوداد الفاسي، لم يتوصل بأي مبلغ مالي من جامعة كرة القدم، بالإضافة أن عمدة فاس وباقي المؤسسات لم توف بوعدها، وأن الفريق حاليا يتدبر أمره ليكون في حلة تليق بنهائي مسابقة كأس العرش .

    يشار أن نادي الوداد الفاسي، حقق تأهلا تاريخيا إلى نهائي مسابقة كأس العرش، بع ما استطاع تجاوز خصم عنيد، اسمه نادي الرجاء الرياضي، ليضرب موعدا مع نهضة بركان، في نهائي الكأس الفضية، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي