خاص : سار للجماهير الرجاوية قبل نهائي فيتا كلوب

خاص : سار للجماهير الرجاوية قبل نهائي فيتا كلوب

الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد مصدر موثوق به وقريب من الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن عبد الله الطيب، طبيب “الرجاء العالمي” يسارع الزمن من أجل تأهيل اللاعب عبد الرحيم شاكير، ليكون حاضرا في اللقاء الذي سيجمع فريقه الأخضر يوم الثالث والعشرين من شهر نونبر الجاري، أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الطاقم الطبي لـ “الرجاء العالمي” خصص برنامجا خاصا للشاكير، يتبعه هذا الأخير بشكل سليم منذ أن تعرض لتمزق عضلي على مستوى فخذه الأيمن خلال المباراة التي جمعت “النسور الخضر” قبل عشرة أيام من الآن بفريق الوداد الرياضي الفاسي بملعب طنجة الكبيرة، برسم نصف نهائي كأس العرش.

  • وتابع المصدر ذاته، أن النجم “الرجاوي” المذكور، من المحتمل بشكل كبير أن يكون حاضرا في المباراة النهائية التي ستجمع أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو نهاية شهر نونبر الحالي بنادي فيتا كلوب الكونغولي في نهائي “الكاف”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الرحيم شاكير، يعد من بين أبرز اللاعبين الممارسين بالدوري الاحترافي، الذين سطع نجمهم بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة