سكوب: الضغط وهزيمة حسنية أكادير أمام نهضة بركان يدخلان سيدينو إلى المستعجلات

سكوب: الضغط وهزيمة حسنية أكادير أمام نهضة بركان يدخلان سيدينو إلى المستعجلات

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الجمعة أن الحبيب سيدينو، رئيس الفريق، دخل قبل قليل من الآن إلى قسم المستعجلات بإحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، بعد ارتفاع في ضغط الدم.

    وحسب المصدر نفسه، فإن سيدينو، نقل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخاصة بأكادير لتلقي العلاج، وذلك بعد أن دخل إليها مغمى عليه، بسبب الضغط الذي طاله منذ هزيمة فريقه يوم الإثنين الماضي أمام نهضة بركان، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا أن رئيس الحسنية توصل بمجموعة من الرسائل المحبطة بعد خروج فريقه من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، الشيء الذي جعله يفقد وعيه وينقل للمستعجلات.

  • وفي سياق متصل، كان الحبيب سيدينو، قد عاش طيلة الأسبوع الجاري على وقع الضغط والانتقادات التي لاحقته بعد هزيمة ”غزالة سوس” أمام النهضة البركانية، من طرف جماهير فريقه التي شنت حملة واسعة عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن حسنية أكادير كان قد تعرض بداية الأسبوع الجاري لهزيمة غير متوقعة أمام نهضة بركان بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وخرج مرفوع الرأس من مسابقة كأس ”الكاف”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بريطانيا تتوقع موجة ثالثة من فيروس كورونا