حكيمي يساهم في ريمونتادا لإنتر أمام فيورنتينا

حكيمي يساهم في ريمونتادا لإنتر أمام فيورنتينا

A- A+
  • نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز على فيورنتينا، في مباراة مثيرة انتهت نتيجتها بأربعة أهداف لثلاثة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي.
    وسجل فيورنتينا الهدف الأول مبكرا عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة الثالثة، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح لاوتارو مارتينيز في إدراك هدف التعادل لصالح إنتر ميلان، وفي الدقيقة ال52، أضاف له النيراتزوري الهدف الثاني عبر فيدريكو تشيكيريني (هدف ضد مرماه)، ونجح فيورينتينا في الدقيقة ال57، من إدراك هدف التعادل عن طريق جايتانو كاستروفيلي، وبعدها بدقائق قليلة، تقدم في النتيجة عبر فيدريكو كييزا.
    واستمرت النتيجة على ما هي عليه، إلى غاية الدقيقة ال87، عندما سجل روميلو لوكاكو هدف التعادل، لإنتر ميلان، مستغلا تمريرة حاسمة من الدولي المغربي أشرف حكيمي، وبعدها بدقيقتين سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الفوز لأصدقاء حكيمي، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة المدرب كونتي بأربعة أهداف لثلاثة.
    ورفع إنتر ميلان رصيده بهذا الفوز إلى 3 نقاط في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد فيورنتينا بعد هذه الهزيمة عند 3 نقاط في المركز السابع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حصيلة “غرامة الكمامات”: توقيف أزيد من 624 ألف مخالف