تفاصيل صغيرة تفصل الوداد عن التوقيع لنجم اتحاد العاصمة مؤيد اللافي

تفاصيل صغيرة تفصل الوداد عن التوقيع لنجم اتحاد العاصمة مؤيد اللافي

A- A+
  •  

    علمت “شوف سبور” من مصادرها الخاصة أن فريق الوداد الرياضي بات قريبا جدا من التوقيع للنجم الليبي مؤيد اللافي، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية من أجل دعم الفريق في الموسم المقبل.

  • وأكدت نفس المصادر أن إدارة الفريق الأحمر بقيادة سعيد الناصيري والذي يخوض ديربي الحسم يومه الخميس ضد غريمه الرجاء الرياضي، أصبحت قريبة من التوقيع للاعب الذي أنهى علاقته مع فريقه السابق اتحاد العاصمة الجزائري، مضيفة أن الواك قطع أشواطا كبيرة نحو حسم هذه الصفقة المهمة التي ستنال إعجاب الجمهور العاشق لفريق الوداد الرياضي.

    ويأتي توقيع الوداد مع هذا اللاعب الذي يمتلك مهارات كبيرة، ويلعب في وسط الميدان بعدما سبق للاعب وأعلن عن رحيله من النادي الجزائري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، حيث كتب رسالة لأنصار الفريق، جاء فيها: “شكرا جماهير اتحاد العاصمة وأولاد البهجة خاصة على كل الأوقات الجميلة، شكرا على وقوفكم إلى جانبي في كل الأوقات لن أنسى هتافاتكم لي”.

    صفقة مؤيد اللافي تأتي بعدما حسمت إدارة الوداد الرياضي، التي يقودها سعيد الناصيري، في صفقات قوية تُعزز تشكيلة الوداد الحالية من أجل دعم الفريق في المستقبل، كون رئيس الفريق الأحمر يسعى إلى تحقيق مطالب الجماهير التي تثق في قيادته لمكتب الواك، واشتغاله في صمت، خصوصا بعد حسم النادي لصفقتي أيوب الكعبي و إنزو زيدان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يبعث برقية تعزية لأفراد أسرة الفقيد عبد الرزاق أفيلال