باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على أتلانتا ويتأهل لنصف نهائي “التشامبيونز ليغ” 

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على أتلانتا ويتأهل لنصف نهائي “التشامبيونز ليغ” 

A- A+
  • حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تأهلا مشوقا إلى دور نصف النهائي لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد إطاحته في آخر الدقائق بخصمه الإيطالي أتلانتا خلال المباراة التي جمعت بينهما ليلة يومه الأربعاء بملعب النور بمدينة بنفيكا البرتغالية.
     
    وعرف أبناء الإطار الألماني تومس توخل، كيف يناقشون أطوار المباراة المثيرة التي كانوا منهزمين فيها منذ الدقيقة السادسة والعشرين حين فاجأ النجم البرتغالي ماريو باساليتش، دفاع الفريق الفرنسي وهز شباك الحارس كايلور نافاس، معلنا عن تقدم فريقه أتلانتا.
     
    أصدقاء العميد البرازيلي تياغو سيلفا، دخلوا في الشوط الثاني بشكل مغاير عن سلفه، وضغطوا على دفاع أتلانتا بشكل كبير، إلا أنه رغم تألقهم وتوقيفهم لكل هجمات “البي إس جي” استسلموا في الأخير لهدفي ماركوس كوريا، وإيريك ماكسيم موتينغ، اللذان سجلا في الدقيقتين التسعين والثالثة والتسعين قاتلين بهما أحلام أتلاتنا في التأهل للدور الموالي.
     
    تجدر الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان يعد أول المتأهلين إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار ما ستسفر عنه نتائج مباريات لايبزيك وأتلتيكو مدريد، برشلونة وبايرن ميونخ،  إضافة لمانشستر ستي وليون.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بيدرو سانشيز يجدد الدعوة إلى حل سياسي قائم على التوافق لقضية الصحراء المغربية