حصري..الناصري لـ ”شوف تيفي”: ”لم أجتمع بالناهيري.. وأنا خارج كازا”

حصري..الناصري لـ ”شوف تيفي”: ”لم أجتمع بالناهيري.. وأنا خارج كازا”

A- A+
  • أكد سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي البيضاوي، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أنه لم يجمعه أي اجتماع باللاعب محمد الناهيري، مدافع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية بملعب محمد بنجلون بمدينة الدار البيضاء.

    وأضاف الناصيري في التصريح ذاته، أنه لم يتواصل مع لاعبه ”الغاضب” محمد الناهيري، أو اجتمع معه موخرا كما روجت له مجموعة من المنابر الإعلامية خلال الساعات الماضية، مشيرا أنه لا يتواجد أساسا بمدينة الدار البيضاء.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب محمد الناهيري، قد رفض الالتحاق بتداريب ”وداد الأمة” بعد أن رفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحصار على منافسات البطولة الاحترافية بعد توقفها في وقت سابق بسبب تفشي وباء كورونا بالبلاد، الشيء الذي خلف استياءً كبيرا من طرف مكونات وجماهير ”القلعة الحمراء” التي عاتبت اللاعب المذكور.

    تجدر الإشارة إلى أن عقد اللاعب محمد الناهيري، كان قد انتهى مباشرة مع نهاية شهر يونيو الماضي إلا أن الاستثناء الذي تعرفه كرة القدم الوطنية والعالمية بسبب انتشار فيروس كورونا، جعل الجهاز الوصي الأول عن اللعبة ”فيفا” يرسل توصياته لاتحادات الكرة وأنديتها بتمديد عقود اللاعبين بشكل تلقائي إلى غاية نهاية الموسم الكروي في كل دوري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوح خريف الطابور الخامس… وين ملايين أهل الكامون وين: الفساد المقدس الحقيقي…