كورونا يصيب لاعبين برجاء بني ملال .. ومباراة الفتح مهددة بالتأجيل

كورونا يصيب لاعبين برجاء بني ملال .. ومباراة الفتح مهددة بالتأجيل

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن لاعبين في صفوف الفريق الملالي تأكد رسميا إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ساعات قليلة قبل المباراة المنتظرة مساء هذا اليوم أمام الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الإصابتين تم اكتشافهما قبل قليل من الآن الشيء الذي خلف صدمة كبير في صفوف لاعبي النادي المتواجدين حاليا بأحد فنادق مدينة المحمدية، مشيرا إلى أن إدارة النادي ستشرع حالا في مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إخبارها بالموضوع للنظر في المباراة المرتقبة هذا المساء أمام الفتح الرباطي لاتخاذ القرار بخصوص إجرائها أو تأجيلها إلى وقت لاحق.

  • وحسب نفس المصدر، فإن إدارة الفريق الملالي قامت بعزل اللاعبين المذكورين المتواجدين حاليا رفقة ممثل “فارس عين أسردون” بأحد الفنادق بالمحمدية، في انتظار التحاقهما بمنزلهما أو إحدى المستشفيات الوطنية الخاصة بمرضى فيروس كورونا، متمنيا في ذات الوقت أن لا ينتشر “كوفيد 19” داخل أسوار رجاء بني ملال.

    يذكر، أن نادي رجاء بني ملال يقبع حاليا في المركز الأخير بسبورة الأندية الوطنية الاحترافية برصيد ثماني نقاط فقط اكتسبها من أصل 20 مباراة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نزار بركة: المغرب بحاجة إلى حكومة إنقاذ بأحزاب محدودة تحت قيادة الملك