لاعب الوداد السابق يفتح قلبه لـ ”شوف تيفي” ويتحدث عن قصته مع فيروس كورونا

لاعب الوداد السابق يفتح قلبه لـ ”شوف تيفي” ويتحدث عن قصته مع فيروس كورونا

A- A+
  • أنس لمرابط، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، والمحترف حاليا
    بالنادي القنيطري، للشفاء التام وذلك بعد أن كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد
    “كوفيد 19” الذي أصاب أفراد عائلته أيضا.

    في هذا الحوار نقف مع اللاعب أنس لمرابط، عند حكايته مع الإصابة بالفيروس التاجي الذي أصيب به ونقله لعائلته الصغيرة، تابعو التفاصيل..

  • * شوف تيفي : أولا، كيف علمت بإصابتك بفيروس كورونا ؟

    – لمرابط : بعد أن أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استئناف البطولة الاحترافية من جديد، التي كانت قد توقفت عجلتها شهر مارس الماضي بسبب تفشي الوباء ببلادنا، تم استدعاؤنا من طرف المكتب المسير للنادي القنيطري من أجل العودة للتداريب تأهبا لمنافسات البطولة الاحترافية، وبعد التحاقنا بالفريق خضع كل مكونات النادي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا والتي أكدت إصابتي بهذا الوباء.

    * شوف تيفي : كيف تلقيت خبر إصابتك بفيروس كورونا، وكيف كانت ردة فعلك ؟

    – لمرابط : تلقيت خبر إصابتي بفيروس كورونا عن طريق إدارة النادي القنيطري التي أكدت لي أن التحليلة المخبرية إيجابية، راودني إحساس غريب لبضع ثواني وبعدها تلقيت الخبر بشكل عادي، وأخبرت عائلتي الصغيرة به خصوصا أنني كنت مخالطا لهم، قبل أن يتم الكشف أن عائلتي هم كذلك حاملين للفيروس نفسه.

    *شوف تيفي : هل شعرت بأعراض فيروس كورونا ؟

    – لمرابط : صراحة لا، لم أشعر بأي شيء من الأعراض المعروفة بهذا الفيروس، فمنذ انتشار هذا الوباء ببلادنا أتعايش بشكل عادي في حياتي اليومية، ملتزما في نفس الوقت بالإجراءات الوقائية التي أوصت بها السلطات المعنية، حتى تفاجأت بإصابتي بالفيروس أنا وأسرتي وذلك بعد قيامنا بالمسحة الطبية المذكورة.

    *شوف تيفي : أين قضيت فترة الحجر الصحي ؟

    -لمرابط : بعد تأكد إصابتي أنا وأفراد عائلتي الصغيرة بـ “كوفيد 19” تم نقلنا إلى المستشفى العسكري بمدينة بنسليمان، حيث قضينا حوالي ستة أيام، استفدنا طيلة هذه المدة برعاية تامة من قبل الأطر الطبية وشبه الطبية الساهرة على المرضى المصابين بكورونا، وبعدها قمنا بمسحة طبية أخرى أكدت لنا خلونا التام من الوباء.

    * شوف تيفي : ماهي رسالتك لبعض المواطنين المغاربة الذين يستهزؤن بهذا الوباء؟

    – لمرابط : أود أن أقول لكل مشكك بهذا الفيروس أو المستهزئين به، أن فيروس كورونا موجود يصول ويجول ويتعايش بالقرب منا وكلنا مهددون بالإصابة به في أي لحظة وحين، ولهذا أنصح المغاربة قاطبة داخل وخارج أرض الوطن بعدم اللعب أو التلاعب مع هذا الوباء مع ضرورة احترام التدابير الوقائية المعمول بها وطنيا ودوليا للحفاظ على عائلتنا ووطننا.

    كان هذا حديثنا مع أنس لمرابط، ومن المنتظر أن يعود اللاعب “الودادي” السابق للتداريب الجماعية رفقة “فارس سبو” خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا للمباريات المتبقية من عمر البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غوتيريس يدعو مافيا البوليساريو وأذنابها إلى عدم عرقلة التجارية بمعبر الكركارات