عاجل: جامعة لقجع توافق رسميا على تأجيل مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان

عاجل: جامعة لقجع توافق رسميا على تأجيل مباراة اتحاد طنجة ونهضة بركان

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر جيد الاطلاع، أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في طريقها للإعلان رسميا عن تأجيل المباراة المقرر إجراؤها مساء يومه الثلاثاء بين الفريق الطنجي وضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وحسب ذات المصدر، فإن المكتب المديري لنادي اتحاد طنجة كان قد راسل خلال الساعات القليلة الماضية كلا من السلطات المحلية وجامعة لقجع لإشعارهما بالوضع الوبائي داخل النادي، سيما أن عدد الإصابات بالفيروس التاجي داخل النادي الممثل لـ “فارس البوغاز” وصل إلى أربعة وعشرين فردا، مضيفا أن مسؤولي النادي أكدوا في أكثر من مراسلة للجهات المعنية عن استحالة إجراء المباراة المذكورة في موعدها المحدد من قبل.

  • وفي سياق متصل، ربطت قناة “شوف تيفي” اتصالاتها قبل قليل من الآن بمسؤول بركاني بارز، حيث أكد أن مكونات نادي نهضة بركان لم تسافر أساسا إلى مدينة طنجة، سيما بعد علمهم بعدد حالات الإصابات الإيجابية الكثيرة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل صفوف نادي اتحاد طنجة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة يمر حاليا من فترة عصيبة بسبب تفشي الوباء بشكل كبير داخل النادي، إضافة لوضعية الفريق المقلقة على مستوى ترتيب البطولة باحتلاله للمركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة فقط..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نزار بركة: المغرب بحاجة إلى حكومة إنقاذ بأحزاب محدودة تحت قيادة الملك