قبل مواجهة الفتح الصالحي لشوف تيفي آمالنا كبيرةفي البقاء بالقسم الاحترافي الأول

قبل مواجهة الفتح الصالحي لشوف تيفي آمالنا كبيرةفي البقاء بالقسم الاحترافي الأول

A- A+
  • أكد الدولي المغربي ياسين الصالحي، المحترف حاليا بنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، في تصريح حصري خص به موقع” شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن فريقه أعد العدة جيدا للمباراة التي تنتظره مساء هذا اليوم أمام مضيفه الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

    وأضاف النجم “الرجاوي” السابق، أن ممثل “فارس عين أسردون” خاض تداريبه بشكل عادي بقيادة الإطار الوطني محمد مديحي، تأهبا لمواجهة الفتح بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مبرزا أن نقاط هذه المباراة الثلاث سيكون مهما بالنسبة للعناصر الملالية من أجل القفز نسبيا في سلم ترتيب البطولة وزرع ثقة وآمال جديدين في نفوس مكونات الرجاء الملالي.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن لفريقه رجاء بني ملال حظوظ في البقاء هذا الموسم ضمن أندية القسم الوطني الأول، معتبرا أن لاشيء حسم إلى حدود الساعة وأن أصدقاءه بالنادي سيقاتلون إلى آخر رمق من أجل مهمة صعبة على الورق لبقاء الفريق الملالي بالقسم الاحترافي الأول الصاعد له حديثا.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب ياسين الصالحي، كان قد التحق بنادي رجاء بني ملال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بعد تجربة كبيرة خاضها رفقة العديد من الأندية الوطنية والخليجية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غوتيريس يدعو مافيا البوليساريو وأذنابها إلى عدم عرقلة التجارية بمعبر الكركارات