اتحاد طنجة يشكو من التماطل في الاستفادة من اختبارات كوفيد-19

اتحاد طنجة يشكو من التماطل في الاستفادة من اختبارات كوفيد-19

A- A+
  • كشفت مصادر من فريق اتحاد طنجة، أن السلطات الصحية بالمدينة، تماطلت لليوم الثاني على التوالي في إجراء تحاليل فيروس كورونا للاعبين وطاقم فريق اتحاد طنجة.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن اللاعبين توجهوا صباح اليوم الجمعة للقيام باختبارات كوفيد-19، إلا أن الطاقم الطبي تركهم في قاعة الانتظار، لمدة طويلة، دون أي تبرير أو تفسير لسبب تأخيرهم رغم أن الفريق حل في ساعة مبكرة.

  • ووفق ذات المصادر، فإن اللاعبين عندما طالبوا بإجراء اختبارات كوفيد-19، بعد مدة طويلة من الانتظار، انتفض في وجههم أحد الأطباء ورفض إجراء التحاليل لهم ليعود اللاعبون أدراجهم لليوم الثاني على التوالي دون تحاليل.

    واعتبرت مصادر من داخل نادي اتحاد طنجة، أنهم قوبلوا بلامبالاة كبيرة، دون أي سبب مقنع، ما يمكن أن يساهم ذلك في احتمالية انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين وأسرهم.

    ووفق متتبعين للوضع الصحي بعاصمة البوغاز، فإن الأطباء بالمدينة عانوا من الضغط ومضاعفة ساعات العمل، ما انعكس على نفسيتهم وأدائهم، ويحتاجون التفاتة من الوزارة ومندوبية الصحة بطنجة أصيلة.

    وكان وزير الصحة اليوم الجمعة، قد بشر الأطر الصحية بالشروع في أجرأة تعويضات لأطر التي تتواجد في الصيف الأمامي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قاضية أمريكية تعلق حظر استخدام ”وي شات” في الولايات المتحدة