خاص … ارتباك بالاتحاد الإفريقي بسبب قُرعة الأدوار التمهيدية لمسابقات الأندية

خاص … ارتباك بالاتحاد الإفريقي بسبب قُرعة الأدوار التمهيدية لمسابقات الأندية

الاتـحاد الإفريقي

A- A+
  • تتضارب التصرحيات صباح يومه السبت، حول مدى صحة الخبر الذي تم نشره بالحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي، بموقع التواصل الاجتماعي “الإنستغرام” قبل يومين، والذي يخبر من خلاله عن تنظيم قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الإتحاد الإفريقي .

    وحسب مصدر خاص لـ” شوف سبور”، أكد أن الاتحاد الإفريقي وقع في ارتباك واضح، بسبب قرعة الأدوار التمهيدية، إذ أن اجتماع اليوم يبقى من أجل تحديد الفرق المشاركة عن كل دولة، مع تحديد بعض الأمور الأخرى مثل موعد وتاريخ إجراء المباريات التي من المنتظر أن تجرى عليها بعض التعديلات.

  • وأضاف نفس المصدر، أن الإجتماع سيكون مغلقا بدون حضور الإعلام، ومن الممكن أن يتم تحديد نوعية الفرق المشاركة، والمستويات ولكن لم يتم الكشف عن المواجهات بعد، إن استثنينا إمكانيات تحديد مواعيد اللقاءات عبر الأرقام، لأن هناك مجموعة من البلدان، لم تقرر بعد في هوية الأندية التي تشارك في المسابقات الإفريقية.

    يشار أن فريقي الوداد الرياضي ونادي اتحاد طنجة، من المقرر أن يشاركا بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، فيما سيمثل المغرب بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية نادي حسنية اكادير، في انتظار الحسم في هوية المشارك الثاني بكأس الكاف.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    20أبريل 2024:فرحات مهني يستعد للإعلان عن ولادة جديدة لجمهورية القبايل بنيويورك