بعد تسجيل بؤرة معامل تصبير السمك بأسفي.. حمد الله ينفجر غاضبا:’لك الله يا آسفي’

بعد تسجيل بؤرة معامل تصبير السمك بأسفي.. حمد الله ينفجر غاضبا:’لك الله يا آسفي’

A- A+
  •  

    لم يترك الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، الفرصة تمر دون أن يعلق بدوره عن ظهور بؤرة معامل تصبير السمك بأسفي، والمعاناة التي تقف في طريق كل العاملات، وذلك بنشره تدوينة على شكل “سطوري” على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

  • وكتب حمد الله في تدوينته:”خدامة 30 عام في المعمل (فابريكة)، كتخدم 16 ساعة كيماركو ليها 8 السوايع، وعندها نص ساعة ديال لغدا، كتخرج من الدار في الضلمة وكترجع في الضلمة طرونسبور كار مخرشش أو كاميو مجموعين فيه كتر من 50 وحدة”.

    وأضاف اللاعب الذي استهل تداريبه رفقة فريقه الأصفر من جديد، إثر التوقف الذي دام ثلاثة أشهر ونصف بسبب فيروس كورونا،:” الأغلبية ديالهم كترجع للدار كتلقى الراجل أو لولاد كيتسناو فلوس المصروف ناهيك عن القمع والحكرة ديال لباطرون أو المسؤول و التحرش والكريساج والسرقة في الطريق، قدر الله ماشاء فعل مرضوا هاد لعيالات والبؤرة الرئيسية كانت سبيطار داوهم في كار لبنكرير خسر بيهم في الشماعية. السؤال: كيفاش أتوقفوا مع هاد الناس غدا قدام الله؟؟؟؟؟؟؟؟ ربي كبير وأيحاسب اي واحد على كل هادو في رزقهم وإستغلالهم بحال العبيد، لك الله يا أسفي”.

    للإشارة فإن مصنعا لتصبير السمك بمدينة آسفي، ساهم في تسجيل أكبر عدد من الإصابات بجهة مراكش، إذ عرفت مدينة آسفي، وحدها، تسجيل 235 إصابة جديدة، و9 حالات في مدينة مراكش، و4 في قلعة السراغنة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي