إدارة الهلال تفرض خضوع بوصوفة للاختبار قبل التوقيع الرسمي

إدارة الهلال تفرض خضوع بوصوفة للاختبار قبل التوقيع الرسمي

امبارك بوصوفة

A- A+
  • بعدما أكدت عدد من المنابر الإعلامية السعودية و العربية، الصادرة يومه الخميس، خبر قرب توقيع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، في صفوف نادي الهلال السعودي، بعقد إعارة يتراوح مدته بين الشهرين وستة أشهر، وأجرة شهرية تقارب ما كان يتقاضاه إبان دفاعه عن ألوان نادي الجزيرة الإماراتي خلال الموسم الماضي.

    أكد مصدر خاص لـ” شوف سبور”، أن إدارة نادي الزعيم، فرض إلزامية خضوع الدولي المغربي مبارك بوصوفة، لفترة اختبار قبل التوقيع الرسمي، ويعود السبب في اتخاذ مثل هذا القرار، إلى العطالة التي عانى منها متوسط ميدان اندرلخت سابقا، في الفترة الأخيرة، بعد مغادرته النادي الإماراتي وعدم نجاحه في الانضمام لأي نادٍ خلال الفترة الماضية .

  • وأضاف نفس المصدر، أنه من المقرر أن يحل بوصوفة غدا بمدينة الرياض، من أجل بدإ عملية الاختبار، تمهيدا للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 34 سنة، من أجل تعويض اللاعب الإماراتي عموري، الذي من المقرر أن تغيبه الإصابة إلى حدود نهاية الأسبوع الحالي .

    يشار أن الدولي المغربي مبارك بوصوفة، عانى من غياب التنافسية في الفترة الأخيرة، بسبب عدم دفاعه عن ألوان أي فريق خلال بداية الموسم الجاري، الأمر الذي دفع بالفرنسي رونار مدرب الأسود، أن يوجه إنذارا لبوصوفة من أجل إيجاد فريق في أسرع وقت ممكن، من أجل العودة مجددا إلى التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فارس يحذّر من ”كورونا” ويعفي ضعاف المناعة والنساء الحوامل من حضور الجلسات