ريال مدريد ينعي رئيسه السابق المتوفي بسبب “كورونا”

ريال مدريد ينعي رئيسه السابق المتوفي بسبب “كورونا”

A- A+
  • كشف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في بيان على الموقع الإلكتروني للنادي، أن لورينزو سانز، الرئيس الأسبق للنادي، الذي توفي مساء السبت متأثرا بإصابته بـفيروس كورونا، “يستحق تكريما كبيرا”.

    وقال بيريز: “في المقام الأول أود إرسال أصدق التعازي إلى أسرته كلها، لا سيما لزوجته ماري لوث، ولأبنائه لورينزو وفرانسيسكو وفرناندو ومالولا وديانا ولأحفاده، ولجميع أصدقائه وأحبائه”.

  • وأضاف: “أبعث إليهم جميعا بمحبتي وكل القوة والتشجيع في هذه اللحظات العصيبة. أود أن يعرفوا أن جميع المدريديين يقفون إلى جوارهم”.

    وأكد رئيس النادي الملكي أن “الوضع الذي نمر به الآن قاسٍ للدرجة التي تمنعنا أن نكون مع أحبائنا في لحظاتهم الأخيرة، وهذا أمر قاسٍ وحزين حقا”، في إشارة إلى انتشار وباء كورونا المستجد.

    وتابع: “اليوم نتذكر شخصية لورينزو سانز، الذي كان ضحية لهذه المأساة، الرئيس الذي جلب لمشجعي مدريد كأس أوروبا المنشود، عقب انتظار طويل دام 32 عاما”.

    وأردف: “نحن المدريديون سنتذكره دائما كرئيس أعاد لنا الآمل والبهجة في 20 من مايو 1998 في أمستردام”.

    وأكد بيريز أن ريال مدريد استعاد عظمته خلال فترة رئاسة سانز، التي امتدت 5 سنوات، وأن علاقة طيبة للغاية جمعت بينهما في السنوات الأخيرة.

    وتوفي سانز عن عمر 76 عاما، بعدما احتجز بالمستشفى قبل 8 أيام إثر معاناته من حمى، وبعدما خضع للاختبار تبين إصابته بالوباء، حيث تدهورت حالته الصحية عقب ذلك حتى وافته المنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “البيجيدي” ينهي صياغة عرضه السياسي بعد 10 سنوات في الحكومة