في زمن كورونا .. “الفيفا” تعيد الكرة للدوران بهذه الطريقة

في زمن كورونا .. “الفيفا” تعيد الكرة للدوران بهذه الطريقة

A- A+
  • في الوقت الذي يُواجه فيه الكثير من الناس التباعد الإجتماعي بسبب وباء COVID-19 “فيروس كورونا”، أطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “FIFA”، مبادرة جديدة لإدخال كرة القدم إلى البيوت، وذلك بإتاحة أرشيف الفيديو الخاص به على قنوات متعددة، في انتظار عودة كرة القدم للدوران في مختلف ملاعب العالم.

    ومع حملة #WorldCupAtHome، يوجد أكثر من 30 مباراة كاملة لا تُنسى من كأس العالم ذكور وإناث. واعتباراً من 21 مارس 2020، ستكون هذه المباريات متاحة لأول مرة على موقع FIFA.com وقناة FIFA على YouTube، وعلى موقع Weibo أيضاً في الصين. وستمثل عمليات البث تجربة رائعة، إذ سيتمكن المشجعون حول العالم من التفاعل على وسائل التواصل الإجتماعي، لاختيار مبارياتهم المفضلة التي سيتم إعادة عرضها حتى إشعار آخر.

  • وسيتمكن المجتمع أيضاً من التفاعل مع دردشة YouTube المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون التصويت لأفضل لحظة في المباراة على مختلف حسابات “فيفا” على وسائل التواصل الإجتماعي فرصة لمحاكاة التجربة الحية. وفي الأخير، ستعمق الأفلام الوثائقية والمقابلات مع اللاعبين والمدربين هذا العرض.

    من جانب آخر، سيكون بإمكان الجماهير، مشاهدة العرض الأول للفيلم الرسمي لكأس العالم روسيا 2018، اليوم الجمعة، بداية من الساعة التاسعة مساء (21:00 Gmt+1)، على قناة “فيفا” على “يوتيوب”.

    ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة هذا المحتوى على موقع FIFA.com و/أو عبر قناة FIFA على موقع يوتيوب. وستكون قائمة المباريات متاحة يومياً على حساب FIFA على تويتر، وكذلك على الحسابات المرتبطة بمختلف المسابقات على وسائل التواصل الإجتماعي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حالة استنفار قصوى داخل الأحزاب حول الانتخابات وعيونهم على مطبخ “البيجدي”