بعد الوينرز وحلالة..إلتراس عسكري تدخل على خط ”كورونا”

بعد الوينرز وحلالة..إلتراس عسكري تدخل على خط ”كورونا”

إلتراس عسكري

A- A+
  • بعد الخطوة التي أقدم عليها كل من أعضاء فصيلي إلترا ”وينرز” و ”حلالة بويز” في إطار الحملات التحسيسية حول وباء كورونا، جاء الدور اليوم الثلاثاء على إلترا عسكري المساندة لفريق الجيش الملكي التي قامت بدورها كذلك في هذا الإطار.

    وأصدرت إلترا عسكري بلاغا كشفت فيه عن قيامها بحملة تحسيسية تترجم المبادئ و القيم التي تؤمن بها بهدف توعية مختلف طبقات الشعب و خاصة ساكنة العاصمة الكبرى(سلا/الرباط/تمارة) و جل المناطق التي ينتمي إليها أبناء ‘مول الكابيتشو’ على صعيد التراب الوطني بمخاطر فيروس ‘كورونا’ المستجد COVID-19 و كيفية الوقاية منه و تجنب الإصابة.

  • وأوضح البلاغ نفسه أن النشاط استهدف مختلف المواطنين و خاصة الأماكن التي تعرف الاكتظاظ من محلات و أسواق تجارية، الصيدليات، محطات النقل العمومي.

    وفي ختام بلاغها أعلنت ألترا عسكري استعدادها الكامل بالإنخراط في أي عمل تطوعي يهدف إلى محاربة و الحد من انتشار الوباء، كما تهيب بالجمهور العسكري خاصة و الشعب المغربي عامة الالتزام بالتعليمات الصادرة من طرف مختلف الأجهزة الوصية على المجال الصحي العالمي و البقاء في المنازل و عدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى لتفادي هذه الأزمة بأقل الخسائر و في أقرب الآجال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزير خارجية زامبيا ينفي مزاعم الجزائر ويؤكد اهتمام بلاده بالتعاون مع المغرب