عاجل…فيروس كورونا يؤجل الجمع العام لفريق حسنية أكادير

عاجل…فيروس كورونا يؤجل الجمع العام لفريق حسنية أكادير

A- A+
  • أعلنت إدارة نادي حسنية أكادير لكرة القدم، عن تأجيل الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2019/2018، الذي كان من المزمع عقده يوم الخميس 19 مارس الجاري، إلى موعد لاحق .

    وكشف فريق حسنية أكادير في بيان رسمي له توصلت “شوف سبور” بنسخة منه، أن قرار تأجيل الجمع العام العادي للنادي جاء كإجراء وقائي احترازي لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد 19” حفاظا على سلامة الجميع.

  • ويأتي تأجيل الجمع العام لفريق حسنية أكادير، بعد أن سبق تأجيله للمرة الأولى يوم الثلاثاء 25 فبراير الماضي، بعدما عرفت جنبات قاعة الاجتماعات بملعب أدرار بمدينة أكادير أجواء ساخنة ومشحونة جراء امتناع مجموعة من منخرطي النادي الدخول للقاعة التي كانت ستحتضن الجمع العام آنذاك، حيث حضر إلى قاعة الجمع العام حوالي 12 منخرط من أصل 54، بينما امتنع عدد منهم من التوقيع بلائحة الحضور، معلنين مقاطعتهم لأطوار الجمع العام، ودخل بعض منهم في مشادة كلامية ساخنة مع أطراف أخرى فضلت تسجيل اسمها في اللائحة.

    وكان عدد من المنخرطين الغاضبين قد أرجعوا مقاطعتهم للجمع العام السنوي للغزالة السوسية إلى عدم توصلهم بالتقريرين الأدبي والمالي، متهمين الرئيس بالمماطلة والكذب عليهم، واتخاذ قرارات أحادية وانفرادية تسير بالفريق نحو الهاوية وفق تعبيرهم .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي