صحيفة بريطانية تكشف حقيقة استقالة معاذ حجي من “الكاف”

صحيفة بريطانية تكشف حقيقة استقالة معاذ حجي من “الكاف”

A- A+
  • سلطت صحيفة ” اندبندنت” البريطانية الضوء على قضية استقالة المغربي معاذ حجي من منصبه كسكرتير عام لـ”الكاف”.

    وربطت الصحيفة البريطانية استقالة حجي بحضور وفد من شركة PWC للمراجعات المالية، حضر خلال الساعات الماضية، وقرر التحقيق في ما يخص الأمور المالية في الـ”كاف” وهذه هي المرة الثانية، والتي ضمت مندوبين على مستوى أعلى، وأضافت الصحيفة أن حجي التقى الوفد وكانت بداية الحديث أن هناك عقوبات كبيرة ستوقع عليه بشكل مباشر في حالة عدم التعاون، وقد تصل العقوبات إلى الإيقاف من جانب الـ”فيفا” لمدة لن تقل عن أربع سنوات.

  • واتخذت الأزمة الحالية، التي يشهدها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساراً جديداً، عقب استقالة أمينه العام المغربي معاذ حجي في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، إذ لم يكمل عامه الأول في منصبه، فقد تولى المسؤولية في أبريل 2019، خلفاً للراحل عمرو مصطفى فهمي.

    وكانت شركة المحاسبة العالمية PWC قامت خلال الفترة الماضية بمراقبة الوضع المالي في الـ”كاف”، بعد طلب من الـ”فيفا”، وذكرت وسائل أنباء عالمية أن التقرير الذي أصدرته في هذا الصدد جاء حافلاً بالمخالفات المالية، وهو ما نفاه الـ”كاف” عبر بيان رسمي صدر أثناء الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي في المغرب.

    وفوجئ الجميع بإعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقدُم معاذ حجي باستقالته إلى أحمد أحمد رئيس الـ”كاف”، والذي قبلها وسوف يدعو لجنة الطوارئ إلى تعيين أمين عام بالنيابة عن المستقيل.

    وأصدر الاتحاد الإفريقي بياناً رسمياً يوضح أن حجي قدّم استقالته من دون إبداء أسباب، مشيراً إلى ضرورة العودة إلى المغرب في أقرب وقت ممكن، وهو ما وافق عليه رئيس الاتحاد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أخطر كاميرا كاشي بالمغرب وبدون مقص..لاعب الرجاء ”الدويك” فحالة هيجان