تفاصيل حصرية لعقد المدرب “غاريدو” مع الوداد الرياضي

تفاصيل حصرية لعقد المدرب “غاريدو” مع الوداد الرياضي

خوان كارلوس غاريدو

A- A+
  • ينتظر أن يعلن فريق الوداد الرياضي في الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي عن تعاقده مع مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي سيتولى العارضة الفنية للفريق الأحمر، خلفا للفرنسي “سيباستيان ديسابر”.

    ووفق المعطيات الخاصة التي توصلت بها قناة “شوف سبور” فالمدرب الجديد فور وصوله لمدينة الدار البيضاء التقى مع رئيس الوداد “الناصيري” بأحد الفنادق الفخمة، وتوافق الطرفان على كافة بنود التعاقد، والذي سيستمر حتى نهاية الموسم الحالي ولن يتجاوز سنة في مدته الأولية براتب شهري يصل ل 20 مليون سنتيم زيادة على امتياز السكن.

  • وأضافت المعطيات ذاتها أن عقد “غاريدو” سيكون قابلا للتجديد حسب ما حققه من نتائج مع الوداد ومن بين الأهداف المسطرة لتجديد العقد تحقيق أحد اللقبين سواء البطولة أو العصبة، حيث إن الظفر بأحدهما سيخول للمدرب الاستفادة من تجديد العقد مع زيادة في راتبه الذي سيصل ل 30 مليون سنتيم مع الإبقاء على امتياز السكن، بينما في حالة تحقيق الإزدواجية والفوز باللقبين معا فسيتم تمديد العقد براتب مالي شهري يبلغ 55 مليون سنتيم إضافة إلى عدة امتيازات كالسكن والسيارة.

    يشار إلى أن غاريدو سيواجه في أول اختبار له كمدرب مع الوداد الرياضي فريق النجم الساحلي التونسي في دور ربع نهائي دوري الأبطال السبت المقبل، وهو آخر فريق أشرف على تدريبه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تقنين الكيف وقوانين الانتخابات تقربان دورة استثنائية لبرلمان “البيجدي”