أولمبيك خريبكة يسقط “الحسنية” بعقر دارها بهدفين

أولمبيك خريبكة يسقط “الحسنية” بعقر دارها بهدفين

A- A+
  • تمكن فريق أولمبيك خريبكة من قلب الطاولة على فريق حسنية أكادير في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع بينهما مساء يومه الأحد على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير برسم الجولة السابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك عقب الفوز عليه بهدفين لهدف واحد.

    وسجل لصالح الخريبكيين كل من اللاعب “نجيب المعتني” في الدقيقة 64 فيما أضاف زميله “جلال طشطاش” الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المقابلة، إثر هجمة مرتدة خاطفة أسكن من خلالها الكرة في شباك الحارس الحواصلي الذي لم يتمكن من صدها بالرغم من خروجه من مرماه، فيما قلص الحصة للأكاديريين اللاعب “يوسف الفحلي” في الوقت بدل الضائع بعد ارتباك في دفاع أصدقاء “أسامة لغريب”.

  • وعرفت المباراة ندية كبيرة بين لاعبي الفريقين ومستوى جد متوسط، حيث سيطر النهج التكتيكي على جل أشواط المقابلة، ولم يستغل أي الفريقين الهجمات التي أتيحت لهما على مدار شوطي المباراة، باستثناء الهجمتين المباغتتين اللتين أثمرتا هدفي التقدم لصالح ممثل عاصمة “الفوسفاط” والفرصة الوحيدة التي قلصت من خلالها “الحسنية” الحصة في الوجه الثاني من النزال، لتنتهي المواجهة بفوز أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف واحد.

    وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند حدود النقطة 16، محتلا الرتبة الرابعة عشرة، فيما ارتقى نادي أولمبيك خريبكة إلى الصف الثاني عشر برصيد 19 نقطة .

    يشار أن هذه الهزيمة “المدوية” لفريق حسنية أكادير بعقر الدار تأتي على بعد يوم فقط من انعقاد الجمع العام للنادي برئاسة “الحبيب سيدينو” وسط أجواء مشحونة واحتجاجات ساخطة من الجماهير السوسية على إدارة الفريق واللاعبين إثر تواصل كبوات النادي واندحاره بشكل مثير للتساؤلات بالبطولة الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب الاستقلال يدعو الحكومة إلى ضرورة تكثيف التواصل حول تدابير مواجهة كورونا