تداعيات 50 برلمانيا متواصلة وفريق التجمع الدستوري ينفي استفادته من دعوات الجامعة للسفر لروسيا

تداعيات 50 برلمانيا متواصلة وفريق التجمع الدستوري ينفي استفادته من دعوات الجامعة للسفر لروسيا

شوف تيفي؛المغرب؛تداعيات متواصلة؛50 برلمانيا؛دعوات السفر؛مونديال روسيا

A- A+
  • مازالت تداعيات قضية ما بات يعرف في الأوساط الإعلامية ب ”50 برلمانيا” متواصلة بعدما دخل الفريق النيابي للتجمع الدستوري بمجلس النواب على خط ما تم نشره بالعديد من المواقع الإلكترونية حول استفادة برلمانيين من دعوات مدفوعة التكاليف من ميزانية الدولة لمتابعة نهائيات كأس العالم بروسيا ونفى نفيا قاطعا الخبر المتداول بهذا الشأن.

    وأكد في بيان أصدره اليوم الإثنين عقب اجتماعه الأسبوعي تتوفر ”شوف تيفي” على نسخة منه أن ما ورد في المقالات المنشورة بعدد من الجرائد والمواقع عار عن الصحة ولا أساس له. نافيا في ذات البيان تلقي فريقه أي عرض بهذا الخصوص مبرزا في نفس الوقت عدم استفادة أي عضو من أعضائه من دعوة للسفر إلى روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم.

  • يشار أن عددا من المواقع الإلكترونية نشرت يوم أمس خبرا يؤكد استفادة حوالي 50 برلمانيا وعددا من الوجوه الفنية والرياضية من تذاكر سفر ودعوات من صنف ”vip” لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا، وهو ما خلق ضجة واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت القضية حديث الألسن بالشارع المغربي وتعالت معها مجموعة من الأصوات المنادية بتقديم توضيحات وتفسيرات من الجهات المعنية بخصوص النازلة، وذلك بكشف لائحة المستفدين، الأمر الذي دفع بالجامعة الوطنية لكرة القدم للتجاوب مع الحدث، وأصدرت ليلة أمس الأحد بيانا تنفي فيه ما يروج له من إدعاءات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المجلس الحكومي يتدارس يوم غد الخميس مشروعي قانونين