شواطئ المحمدية تحتضن ثالث محطات البطولة الوطنية للجيت سكي

شواطئ المحمدية تحتضن ثالث محطات البطولة الوطنية للجيت سكي

البطولة الوطنية للجيت سكي

A- A+
  • تحتضن شواطئ مدينة المحمدية يومي 26 و 27 أكتوبر الحالي، فعاليات المحطة الثالثة من البطولة الوطنية للمحركات المائية بحضور أبرز الأبطال على الصعيد الوطني، ومشاركة خاصة لبطل العالم في رياضة الجيت سكي يحيى الرماح.

    المحطة الثالثة من البطولة الوطنية للجيت سكي، ينظمها نادي (ن ك ف) للمحركات المائية بالبيضاء، الذي يرأسه البطل السابق في هذه الرياضة سعيد صبري، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتعاون مع السلطات المحلية لإقليم المحمدية.

  • وستعرف هذه التظاهرة الكبرى حضور أزيد من 100 ممارس، من مختلف مناطق المملكة، سيتبارون في أربع فئات وهي، جيت سكي جونيور، جيت سكي سطوك، رانبوت ديبتورن، و جي بي واحد، تحت إشراف حكام الجامعة الملكية للمحركات النارية المائية، لتحسين ترتيبهم العام في مراحل البطولة الوطنية، وأيضا إبراز المستويات التقنية العالية التي وصلت اليها هذه الرياضة بالمملكة.

    كما سيحضر بصفة استثنائية لهذه المحطة الهامة من البطولة الوطنية، البطل العالمي يحيى الرماح، الحاصل مؤخرا على أغلى لقب في منافسات الجيت سكي على مستوى العالم، خلال المنافسات التي احتضنتها بحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

    وسيخصص اليوم الأول من هذه المنافسات للتجارب وتسجيل المشاركين، على أن تنطلق السباقات النهائية يوم السبت 27 أكتوبر 2018 ، إبتداءً من الساعة الحادية عشر صباحا، فيما سيتم توزيع الجوائز على المتوجين والفائزين انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، وأيضا تخصيص تكريم للبطل يحيى الرماح في ختام هذه التظاهرة الكبرى بمدينة الزهور.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تساقطات ثلجية وطقس بارد من يوم الجمعة إلى الأحد بعدد من أقاليم المملكة