الحسنية تعمق جراح اتحاد طنجة في أسفل الترتيب

الحسنية تعمق جراح اتحاد طنجة في أسفل الترتيب

A- A+
  • لازالت الهزائم تلاحق فريق اتحاد طنجة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، وذلك بعدما أضاف لرصيده هزيمة جديدة، إثر خسارته مساء يومه الأربعاء أمام حسنية أكادير بهدفين لهدف واحد، في النزال الذي جمعهما على أرضية ملعب أدرار بأكادير برسم مؤجل الجولة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية .

    وسجل هدفي الفريق السوسي اللاعب “كريم البركاوي” في الدقيقتين 33 و 77 من عمر اللقاء في الوقت الذي قلص اللاعب “يوسوفا كانوتي” النتيجة لصالح الفريق الطنجاوي في الدقيقة 39.

    وبهذه النتيجة ارتقى فريق الحسنية للصف الثالث عشر برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في حدود 11 نقطة قابعا في الصف 15 ما قبل الأخير.

    وتثير الهزائم المتتالية لفريق اتحاد طنجة الكثير من علامات الاستفهام، إذ سيكون في تهديد حقيقي للعودة للقسم الثاني إن لم يتم تدارك الموقف، وإصلاح الخلل في أقرب الآجال خاصة وأن الشطر الأول من البطولة أشرف على النهاية، ولم يتبقَ منه سوى دورة واحدة.

    يشار أن اللقاء عرف احتجاجات عارمة على الحكم “حمزة الفارق” من عصبة تادلة من طرف مكونات اتحاد طنجة، إثر إعلانه لضربة جزاء في الدقيقة 74 من الجولة الثانية لصالح الحسنية بعد سقوط المهاجم “يوسف الفحلي” بمربع العمليات، وهو ما اعتبره لاعبو اتحاد طنجة تحايلا من اللاعب على الحكم، الذي منح له ضربة جزاء أثارت حفيظة واعتراض الطنجاويين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي