صخرة دفاع الرجاء بدر بانون لم يكثرت للإنتقادات ويفكر حاليا في مواجهة إنييمبا

صخرة دفاع الرجاء بدر بانون لم يكثرت للإنتقادات ويفكر حاليا في مواجهة إنييمبا

بدر بانون

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع وقريبة من الدولي المغربي بدر بانون، صخرة دفاع ناي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه لم يكثرت للانتقاداتت التي طالته من قبل بعض المنابر الإعلامية مباشرة بعد أن طرد من اللقاء الذي جمع بين فريقه ونادي أولمبيك خريبكة يوم السبت الماضي، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت ذات المصادر، أنه يركز حاليا على المباراة الحاسمة التي سيستضيف من خلالها “الرجاء العالمي” ضيفه إنييمبا النيجيري، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مبرزة أنه من المفروض أن يقف كل المتدخلين في لعبة كرة القدم إلى جانب بانون، الذي يقود فريقه في مباراة حاسمة يوم غد الأربعاء أمام الفريق النيجيري وليس العكس.

  • ويعد المدافع “الرجاوي” بدر بانون، من بين أطيب اللاعبين الممارسين بالدوري المحلي خلقا، كما يتمتع بمؤهلات بدنية وتقنية كبيرة، ساعدت فريقه الأخضر في تحقيق مجموعة من الانتصارات خلال المباريات التي يجريها محليا وقاريا.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر بانون، سيكون ضمن اللاعبين الذين سيعول عليهم خوان كارلوس كاريدو، خلال اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي وإنييمبا النيجيري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بدرعة تافيلالت ينوه بجهود الحكومة