إلغاء حسنية أكادير لمجانية دخول العنصر النسوي لملعب أدرار يغضب مشجعات النادي

إلغاء حسنية أكادير لمجانية دخول العنصر النسوي لملعب أدرار يغضب مشجعات النادي

حسنية أكادير - صورة أرشيفية

A- A+
  • قررت إدارة فريق حسنية أكادير التراجع عن مجانية دخول العنصر النسوي لملعب أدرار كما كان معمول به في الموسم الرياضي الماضي 2018/2017.

    وجاء هذا القرار عقب التساؤلات التي طرحتها مجموعة من مشجعات الغزالة السوسية على إدارة النادي عبر صفحته الفيسبوكية، حيث أجابت الحسنية عبر تدوينة لها بذات الصفحة بقولها : “ردا على تساؤلاتكن وتعليقاتكن عبر الصفحة الرسمية للنادي، فإن اللجنة التنظيمية تنهي إلى علم الجمهور النسوي أن الدخول هذا الموسم إلى الملعب غير مجاني بخلاف الموسم الماضي”.

  • وقد خلف هذا القرار صدمة كبيرة في نفوس عدد من مشجعات الفريق حيث عبرن لقناة “شوف تيفي” عن أسفهن لما اتخذته إدارة النادي في حقهن، وأكدن أن أغلب المشجعات اللواتي كن يتوافدن على مدرجات ملعب أدرار، لن يتمكن بعد هذا القرار من حضور مباريات الفريق ومتابعة لاعبيهن المفضلين، والذين يعشقنهن حتى النخاع على حد تعبير إحدى العاشقات للغزالة السوسية.

    ومن جانب آخر أوضحت إحدى المشجعات الغاضبات على هذا القرار أن إدارة الفريق كان عليها التفكير في تشجيع الجماهير على متابعة مباريات الفريق بملعب أدرار وذلك بتوفير حافلات تقلهم صوب الملعب البعيد عن المجال الحضري للمدينة، والرقي بالخدمات المقدمة لمشجعي النادي بمختلف فئاتهم سواء كانوا ذكورا أو إناثا وليس تعميق الجراح والإجهاز على المكتسبات على حد تعبير المتحدثة.

    وأضافت “ن.ل” بنبرة يلفها الحزن أن هذا القرار لا يخدم مصالح الفريق وسيزيد من العزوف الجماهيري الكبير الذي تعيش على وقعه مدرجات مركب أدرار، مشيرة على أنه بعد مرور أربع دورات، مازالت نسب حضور المشجعين جد مخجلة وهو ما يستدعي وفق “عاشقة الحسنية” لسن استراتيجيات جديدة من طرف إدارة الفريق لاستقطاب الجماهير وتشجيعها لولوج الملعب لمساندة اللاعبين على تحقيق نتائج مشرفة للمدينة وللجهة ككل.

    وفي ذات السياق يشار إلى أن نادي حسنية أكادير خصص بطائق اشتراك سنوية لجماهيره، واعتمد فيها على تخفيضات هامة تصل إلى 15 % من قيمة المبلغ الإجمالي للاشتراك.

    ونوعت إدارة الحسنية من عرضها الذي بسمح للجمهور من ولوج مدرجات “أدرار” بأثمنة تتراوح ما بين 250 درهما سنويا لبطاقة ولوج المدرج الجنوبي بدل 300 درهم و350 درهم بدل 450 لمدرجات “تارودانت”، و البطاقة الفضية بمبلغ 600 درهم لمدرجات المحيط وتغازوت بدل 750 درهما، و 1500 درهم لمدرجات المنصة الشرفية العادية بدل 1800 و 3000 درهم لولوج المنصة الشرفية “vip” بدل 3750 درهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    النصب والاحتيال يقودان مقدم شرطة بتطوان إلى التحقيق