بعد توالي النتائج السلبية إدارة اتحاد طنجة تخرج عن صمتها وهذا ما تعد به جمهورها

بعد توالي النتائج السلبية إدارة اتحاد طنجة تخرج عن صمتها وهذا ما تعد به جمهورها

اتحاد طنجة

A- A+
  • بعد توالي النتائج السلبية لحامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية، اتحاد طنجة، خرج المكتب المسير لفارس البوغاز عن صمته لطمأنة جماهيره.

    وذكر البلاغ الصادر من فريق اتحاد طنجة « لا يختلف إثنان أن بداية الفريق هذا الموسم هي بداية غير موفقة وغير مطمئنة، وهو ما خلق جوا من الشك لدى الجمهور لكن هذا سيجعلنا جميعا نقف وقفة تأمل كبيرة، جمهور ولاعبين ومكتب مسير وإعلاميين للدفع بالفريق إلى الأمام ».

  • وجاء في البلاغ « نحن كمكتب مسير تحملنا و سنتحمل مسؤولياتنا وقراراتنا كاملة في تدبير وتسيير أمور الفريق، وكل القرارات التي اتخذناها سواء بتغيير المدرب إدريس المرابط أو التعاقد مع المدرب أحمد العجلاني، وسنتحمل بكل شجاعة أي نتائج سلبية لقراراتنا ».

    ولم يُفوت المكتب المسير الفرصة، لطمأنة مناصري الفريق العريق واثقين بأن الأخير سيعود إلى سكة الانتصارات في أقرب وقت « نعد الجمهور الكبير لفريقنا بتصحيح الأوضاع ودعم اللاعبين والطاقم التقني لوضع الفريق في سكته الصحيحة ».

    جدير بالذكر أن اتحاد طنجة غادر منافسات كأس العرش على يد الوداد البيضاوي، كما أنه يحتل حاليا المركز 12 في جدول ترتيب البطولة بـ 5 نقاط فقط وذلك بعدما حقق أربع تعادلات وهزيمة واحدة.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكيل العام بتطوان: جرى إيقاف 4 أشخاص متورطين في حريق “كدية الطيفور”