سكوب: مسؤول جامعي بارز يجتمع ببنعطية قبل لقاء الكاميرون الحاسم

سكوب: مسؤول جامعي بارز يجتمع ببنعطية قبل لقاء الكاميرون الحاسم

بنعطية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، وقريبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مسؤول جامعي بارز سيجتمع خلال الأسبوع الجاري مع الدولي المغربي مهدي بنعطية، صخرة دفاع نادي جسيفونتيس الإيطالي، من أجل اقناعه بالعودة لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي من جديد.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن المسؤول الجامعي المذكور، سيحاول إقناع بنعطية للعودة مجددا سيما أن أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار، تنتظرهم مباراة قوية يوم السادس عشر من شهر نونبر المقبل أمام المنتخب الكاميروني، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات اقصائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون سنة 2019 المقبلة.

  • وحسب نفس المصادر، فإن المسؤول بجامعة لقجع، سيطلب من مدافع “اليوفي” العدول عن قراره، والعودة للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني المغربي الذي تنتظره مبارتان حاسمتان أمام منتخبي الكاميرون ومالاوي اللتان ستحددان مصير “الأسود” في التأهل إلى “الكان” .

    وكان المدافع مهدي بنعطية، قد غاب عن المنتخب الوطني المغربي منذ مشاركته في نهائيات كأس العالم التي احتضنتها روسيا خلال الصيف الماضي، بعد أن وجه انتقاذات لاذعة لمصطفى حجي الدراع الأيمن لهيرفي رونار مدرب “الأسود”.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف المتصدر منتخب الكاميرون برصيد ثماني نقاط، ومتقدما على منتخب مالاوي صاحب المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط، بينما يتذيل منتخب جزر القمر سبورة الترتيب برصيد نقطتين فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكيل العام بتطوان: جرى إيقاف 4 أشخاص متورطين في حريق “كدية الطيفور”