الأسطورة ميسي يصاب بخلع في الكتف وتقارير تتحدث عن احتمال غيابه عن الكلاسيكو

الأسطورة ميسي يصاب بخلع في الكتف وتقارير تتحدث عن احتمال غيابه عن الكلاسيكو

إصابة ميسي

A- A+
  • خرج أسطورة نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قبل قليل من يومه السبت، مصابا خلال اللقاء الذي جمع فريقه البلوغرانا، بنادي اشبيلية، على أرضية ملعب الكامب نو، الذي انتهى بفوز الفريق الكطلاني بنتيجة 4-2 .

    وأثار ميسي القلق داخل أرجاء ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة، خلال مواجهة إشبيلية، ليلة السبت، بعدما تعرض لإصابة قوية في المرفق الأيمن، بعد سقوطه بشكل خاطئ على ذراعه، بسبب احتكاك مع أحد لاعبي الفريق الأندلسي، ليخرج البرغوث الأرجنتيني ويشارك عثمان ديمبلي بدلا منه، الذي قدم بدوره لقاءا في المستوى .

  • وبعد هذه الإصابة، بات ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ونجم المنتخب الأرجنتيني، مهددا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامتها يوم 28 أكتوبر الجاري في قمة مباريات الليجا

    وذكرت تقارير صحفية الإسبانية، مباشرة بعد نهاية المباراة، إذ قالت : ”الشكوك تحوم حول وضعية ميسي، كما أن الانطباعات الأولية للأطباء لم تكن إيجابية، بالفعل الإصابة ليس سهلة بالنسبة لأفضل لاعب في العالم لخمس مرات” .

    وأضافت المصادر ذاتها ”من الممكن أن يغيب ميسي لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما، وهو ما قد يؤدي لغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وهذا الأمر وارد جدا بسبب طبيعة العلاج التي تتطلبه مثل هذه النوعيه من الإصابات”.

    يشار أن نادي برشلونة الإسباني، انتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تحقيقه نتجية الفوز في لقاء الليلة، وسيتعد الفريق الكاطلاني لموقعة انتر ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، برسم دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    قمة كروية بين برشلونة و باريس سان جيرمان