حصري: مسؤول ”رجاوي” يكشف لـ ”شوف تيفي” حقيقة توقيع النادي لروبل سامودين

حصري: مسؤول ”رجاوي” يكشف لـ ”شوف تيفي” حقيقة توقيع النادي لروبل سامودين

الرجاء

A- A+
  • أكد عز الدين العلمي، الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في تصريح حصري له مع قناة ”شوف تيفي” يومه الخميس، أن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب روبل سامودين، من أجل التوقيع له خلال الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها منتصف شهر دجنبر المقبل.

    وأضاف نفس المسؤول خلال التصريح ذاته، أن الفريق الأخضر لم يفاوض اللاعب روبل سامودين، متوسط ميدان نادي كلوب الصنوبر الغاني، من أجل التوقيع له خلال ”الميركاتو” المقبل، كما تم الترويج له مؤخرا من طرف عدد من المنابر الإعلامية الوطنية.

  • وتابع العلمي حديثه لـ ”شوف تيفي”، أن الفريق الأخضر، لم يدخل في أي مفاوضات مع أي لاعب خلال الوقت الراهن، مبرزا أن النادي ”العالمي” يركزا حاليا على المباريات المهمة التي تنتظره سواء في كأس العرش، البطولة الاحترافية، كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس زايد للأنية العربية الأبطال.

    جدير بالذكر، أن فريق الرجاء البيضاوي يستعد حاليا للمباراة التي ستجمعه يوم السبت المقبل، مع فريق أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب” بملعب ”الفوسفاط”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الحكومة تصادق على مرسوم مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي